آخر الأخبار :

نحن والقطاع السياحي

مما لا شك فيه أن كل دول العالم تتنافس لاستقطاب أكبرعدد ممكن من الزوار من مختلف بقاع العالم. مستعملة في ذالك كل الوسائل المتاحة, وهذا ليس بغريب بحكم ان السياحة كانت بل ولازالت تلعب دورا اقتصاديا مهما.

والمغرب كباقي الدول يسعى جاهدا لجعل ترابه قبلة لكل ربوع العالم ، نظرا للموقع الإستراتيجي الذي يتمتع به وتاريخه العريق ومناخه المتنوع، وحضارته التي تعكسها مختلف المجالات . كما أن كونه دولة إسلامية تنعم بالأمن والسلام في وقت يعرف فيه العالم انزلاقات خطيرة على المستوى الأمني.

كل هذا مما ذكرنا ومما لم نذكر، يعتبر ركائز اساسية لجعل المغرب ضمن قائمة المتصدرين سياحيا .
فمضاعفة الجهود بشتى الوسائل وبمناهج سياسية رشيدة يستطيع تحقيق ذلك ،مادامت الأرضية صالحة.

ومن خلال موقعنا موقع وحدة التواصل السياحي فإننا نحاول جاهدين أن نساهم قدر المستطاع في إنعاش المجال السياحي وذلك من خلال التعريف ببعض الأماكن في مختلف ربوع المملكة مرفوقة بصور، وكذا إرشاد السائح سواء من الداخل أوالخارج لتسهيل عملية التنقل وتوفيرالحماية والرعاية الكفيلتين بجعل السائح ينعم سبل الراحة والامان .







نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://albahboha.com/news100.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.